الثلاثاء، 4 يوليو 2017

طريقة التصوير عبر الكاميرا الامامية والخلفية لهاتفك في نفس الوقت مع هذه التطبيقات المميزة للأندرويد والأيفون

كلنا نقوم باستخدام الكاميرا الخاصة بهاتفنا الذكي بشكل كبير يومياً سواء على هواتف الأاندرويد أو الأيفون، والكثير منا يبحث عن طرق للتفنن في التقاط الصور وتحسين جودتها ولكن موضوعنا اليوم لن يبتعد عن هذا المجال أبداً حيث أنه سنقوم اليوم بتعريفكم ببعض التطبيقات التي من خلالها ستتمكن من التقاط الصور عن طريق الكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت وبكل سهولة ولكلا النظامين سواء الأندرويد أو الـiOS. 
تطبيق  Frontback 
التطبيق الأفضل لهواتف الأندرويد للتصوير عن طريق الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، حيث كل ما عليك هو فتح التطبيق والبدء بالتقاط الصور عبر الكاميرتين في نفس الوقت بكل سهولة كما ستتمكن من ضبط التركيز Focus الخاص بالصورة الأولى ومن ثم التقاطها وبعدها ستتمكن من تحديد التركيز الخاص بالصورة الثانية والتقاطها.
تطبيق  ClippyCam 

هذا التطبيق أيضاً من التطبيقات المميزة في هذا المجال ولكنه مخصص فقط لهواتف الأيفون ولكن المختلف هي طريقة العمل الخاصة بالتطبيق، حيث أنك ستتمكن من تحديد إحدى الكاميرتين لكي يتم استخدامها ككاميرا رئيسية وتكون الصورة الملتقطة عبرها هي الأكبر أما الكاميرا الأخرى ستكون هي ذات الحجم الصغير من ناحية الصورة الملتقطة ويمكنك التبديل بينهما بالطريقة التي تريدها بكل سهولة.
تطبيق  Camera7 

التطبيق الثالث والأخير لا يختلف عن التطبيقات السابقة، وهو مخصص أيضاً لهواتف الأايفون فقط حيث بعد تثبيته وفتحه على هاتفك ستجد بأن شاشة هاتفك انقسمت إلى نصفين أحدهما للكاميرا الأمامية والآخر للكاميرا الخلفية. وبهذه الطريقة ستتمكن من تصوير عبر الكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت ولكن ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو أنه يمكنك أيضاً من تصوير الفيديوهات بنفس الطريقة عبر الكاميرتين.
----------تابعوني------
فيسبوك
ط§ظ„طھط·ط¨ظٹظ‚ ط§ظ„ط³ط§ط¨ظ‚
ط§ظ„طھط·ط¨ظٹظ‚ ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…

0 التعليقات: